شركة تنسيق حدائق

شركة تنسيق حدائق تصميم وتنسيق الحدائق

 شركة تنسيق حدائق من أفضل شركات تنسيق الحدائق في المملكة العربية السعودية ، حيث تختلف في التصميم وتنسيق الحدائق بطرق مختلفة. من أجل توفير حديقة جيدة للعملاء ، حيث تقوم الشركة بتوريد العشب الحرفي والزعتر الطبيعي والأشجار والزهور وجميع أنواع النباتات بأعلى جودة ممكنة ، ولتوفير الأحجار والطوب والفوانيس لممر حديقة المنزل ، جميع توفر الشركة منها الكثير من الوقت والمال ويساعده على إنشاء حديقة منزلية بتكلفة أقل.

تقدم الشركة طريقة رائعة لإعداد حديقة منزلية

تنسيق وتصميم حديقة صغيرة وكبيرة في المنزل. لدينا رغبة خاصة في الجمع بين حدائق الفلل وبيوت العطلات بطريقة حديثة. نقوم أيضًا بتوريد وزراعة الأعشاب الطبيعية والحرف اليدوية ، وتصميم وإنشاء الأسواق والينابيع والأراضي بأسعار معقولة للجميع.

  • تصميم وتنفيذ حدائق منزلية
  • تنسيق حدائق المنزل وحدائق الفيلات والقصور والاستراحات.
  • تصميم ممرات الحدائق وتجهيز الممرات بالحجارة والبلاط.
  • توريد وزراعة جميع أنواع الأشجار والزهور.
  • توفير جميع أنواع أحواض الشتلات والزهور بألوان وأحجام مختلفة.
  • تصميم وعمل جلسات الحديقة.
  • تركيب عشب صناعي عالي الجودة بأسعار الجملة والضمان.
  • توريد ثيل طبيعي اخضر ناصع بافضل الاسعار.
  • تركيب عشب الجدار.
  • تركيب شبكات ري حديثة ومنتظمة للحدائق والملاعب.
  • توفير الأسمدة العضوية الخالية من الحشائش والمعالجة حرارياً داخل المصنع.
  • تصميم وعمل الشلالات والنوافير.
  • تصميم وتركيب المظلات بأنواعها للحدائق المنزلية والعامة والسيارات.
  • توريد وتركيب العشب الصناعي.

شركة تنسيق حدائق الجمال

توفر الشركة للعملاء حديقة منزلية بتصميم وتنسيق حديث وحديث ، وشركة مشتريات منخفضة التكلفة ، وشركة لإدارة الأراضي مقرها الرياض. المنتجات المقلدة طبيعية مع ضمان طويل على العشب الصناعي. من خلال تغيير اللون أو إزالة الشعر من على جدرانه ، وتجهيز الشركة التي تتخذ من الرياض مقراً لها بالعشب للجدران ، وإقامة الملاعب بأسعار لا تقبل المنافسة ، راسلنا الآن للترحيب بالشركات الجديدة في مجال تنسيق الحدائق وتنسيق الحدائق. في المملكة.

يعد تنظيم حديقة منزلية صغيرة من أصعب الطرق لتصميم مركز حديقة ، حيث تحتاج مساحة صغيرة من الحديقة إلى مشروع حديقة احترافي. يجب أن يعرف مشروع الحديقة أولاً كيفية رسم مخطط المنزل في ذهنه ، ثم عملية تقسيم أرض حديقة المنزل إلى أجزاء جيدة بحيث تكون هناك جميع الأشجار والنباتات ، ثم مهارة اختيار الألوان وأنواع الأشجار تصلح للمكان المناسب في حديقة المنزل.

ومعرفة أن كل نبات حسب نوع التربة والحرارة ونوع النباتات المزهرة والأشجار المناسبة ، وله أفكاره وشيوخه حتى لا يكرر كل ما لديه. الأنشطة في كل مكان بحيث يكون المظهر العام للحديقة ثابتًا ومرضيًا للجميع ، ومن ثم تكون أجزاء الأرض مصنوعة من مخططات.

ثم نأتي إلى الأشياء الثمينة ، والأسعار.لعملاء ، مثل المخططات والتوليفات للعديد من الأنشطة القائمة على المعرفة القائمة على التكلفة ، ثم نصل إلى النقطة التي يتعين علينا فيها تنفيذ كيف أصبح لدي مصممًا ماهرًا في وتيرة التنفيذ التي يعمل بها ، وأخيرًا ،  تأمل شركة  في إرضاء جميع عملائها وتوفير حديقة منزلية جميلة في المملكة من حيث الجمال والسعر.

تصميم حديقة منزلية من أهم الأشياء قبل البدء في بناء حديقة منزلية مشتركة ، ونريد أن نقول من حيث التكامل هنا أنها تشمل جميع الخدمات التي تجعلنا نشعر بالسعادة والسعادة أثناء الجلوس أو مجرد المشاهدة ، لذلك تقوم الشركة بتنفيذ حديقة المنزل ولكنها لا تهتم. الوقت الوحيد الذي يستغرقه التفكير في الأمر هو خطة رئيسية ومجموعة حديقة ، حتى لو كان تصميم حديقة منزلية صغيرة ، لذا فإن فكرة تنسيق الحدائق تكمن في الأشياء الذهبية التي تميز كل خطة رئيسية أو تخطيط قطعة أرض و هكذا.

لاند سكيب وتنسيق الحدائق

مؤسسة الجمال لتوفير وتركيب الحشائش الحرفية والحدائق العامة والحدائق. ستكون الشركة مسؤولة عن جميع مجالات اللاند سكيب وتنسيق الحدائق من حيث جودة التصميم من خلال استخدام مواد ذات جودة بالإضافة إلى الأسعار التي تتناسب مع ميزانيتك ، حيث تعد شركتنا من الشركات الرائدة في مجال اللاند سكيب وتنسيق الحدائق ، المنزل والحديقة. تمتلك الشركة أكثر من 15 عامًا من الخبرة في التصميم والتكامل لدول الخليج ، وتمتلك الشركة بعضًا من أفضل العباقرة الطبيعيين في الوطن العربي. 

تتخصص شركة  بتنسيق الحدائق العامة والخاصة للحدائق في تصميم واختيار أفضل نباتات الحدائق لمنزلك ، بناءً على بحث معمق حول جميع أنواع النباتات والزهور وأنواع الأبحاث. من الأراضي والنباتات والأشجار المناسبة لكل نوع ، فليس من غير المألوف زراعة حديقة منزلية حسب الرغبة للربح ، وبالتالي فمن الأفضل من شركتنا أن نكون مختلفين عن الشركات الأخرى المتخصصة في زراعة الحدائق المنزلية ، ونحن متميزون بمصداقية تامة وعلم جيد في الاختيار والاختيار .. جيد ، والمركز يعطي كل شعب المملكة العربية السعودية نباتات جيدة سواء كانت نباتات عادية أو حلى. كما أن تحويل السقف إلى حديقة كاملة يجلب الراحة ، حيث يتم توفير كل هذه الخدمات من قبل شركتنا بأفضل الأسعار التي تناسب ميزانيتك

صيانة الحدائق

تعتبر صيانة الحدائق المنزلية من الأمور المهمة التي تحتاج إلى الدراسة والوعي والفهم ، لأن صيانة الحدائق ليست عملية تغيير أو تقليم الأشجار. بدلا من ذلك ، الشركات التي تعمل بالدراسة والوعي. قبل القيام بأي شيء في حديقة المنزل القديمة ، يقومون أولاً بتقييم جميع النباتات والأشجار والعشب الصناعي. هل هي مناسبة أم يمكن تعديلها قبل التفكير في تغييرها ، ثم تعديل التصميم القديم للحديقة لتواكب التصاميم الحديثة ، كل هذا وأكثر متاح لشركة تنسيق وتصميم الحدائق المنزلية بالمملكة ، والشركة أيضا تقدم خدمة الصيانة الدورية لجميع عملائها من خلال مهندسين زراعيين على أعلى مستوى من الكفاءة.

مراحل إنشاء وتصميم شلال صناعي:

عند تصميم الشلال نختبر الأرضية أولاً ، هل هي مناسبة لبناء شلال عليها أم لا ، ثم نصنع صب الخرسانة المكون من الحديد والأسمنت والحصى والرمل بإضافة القليل من السيكا لتكون قاعدة أساسية للشلال منع أي عيب بعد ذلك في جدران الشلال …

المرحلة الثانية: بعد ترك السكب لمدة يوم في الصيف ولمدة يومين في الشتاء نتأكد من صلابة الأرض ، ثم يقوم عامل البناء المكلّف ببناء الشلالات ببناء الشلال بالطوب الأسمنتي (الكتل). ومن ثم يقوم السباك المختص بتوصيل السباكة لجميع المخارج مع تركيب الفتحات وبعد ذلك يقوم الكهربائي المختص بتوصيل جميع احتياجات الشلال بما في ذلك التمديدات الكهربائية للإنارة والمكبس بالإضافة إلى تركيب مفتاحين بعد ذلك الى الشلال. المفتاح الأول مسؤول عن تشغيل وإيقاف المكبس ، والمفتاح الثاني مسؤول عن تشغيل وإيقاف المصابيح الكهربائية …

بعد ذلك نترك الشلال ليوم واحد حتى تجف الجدران ويصبح البناء متماسكًا ، ثم يأتي الجص ويلصق جميع جدران الشلال ، وبعد الانتهاء من الجص ، يقوم العمال بصب آخر على أرضية الماء حوض تجميع الشلال حتى يتم تغطيه مواسير السباكة الموجودة بداخل الحوض وإخفائها …

ونقوم بعد ذلك نترك الشلال ليوم كامل لنتأكد من جفاف الجص وسكب الحوض تماما بنسبة ماء الى ماء …

بعد ذلك نقوم بعزل جميع جدران الشلال وحوض الشلال بالعازل الأسمنتي  بلفافة أو فرشاة ونتركه لمدة ربع ساعة حتى نتأكد من أن العزل جاف تمامًا. الثالثة على التوالي حتى نتأكد من أن الشلال قد أصبح منعزلاً تمامًا حتى نتمكن من القضاء على أي أخطاء لأن مرحلة عزل الشلال تعتبر أهم مرحلة في التصميم ، لذلك يجب التأكيد عليها جيدًا عدة مرات .. .

في كل العصور الماضية كان الناس يهتمون بالحدائق وخاصة عن طريق زراعة الأشجار والنباتات مما يجلب لهم الهواء النقي وراحة نفسية دائمة ولكن الأمر مختلف في عصرنا الحالي ولكن الناس مهتمون بتنسيق حدائق منازلهم في طرق حديثة وجديدة حيث اختلفوا عن الفكر القديم من حيث تنسيق الحديقة مع الاشجار الطبيعية والعشب الطبيعي اضافة الى عمل مسارات عشوائية من الحجر وهذا كان كل شيء طبعا …. الوضع لم يتحسن مثل هذا لسببين. السبب الأول أنه بعد أن دفع صاحب المنزل المبالغ الطائلة ، خرج من حديقته بطريقة لا ترضيه ، أو بعبارة أخرى أوضح أنه لا يحب مظهر حديقته. والسبب الآخر أن هذه الأشجار والنباتات الطبيعية تحتاج إلى عناية جيدة مما يجبرك على البحث عن شخص خبير في مجال الزراعة ، كما يتعين عليك دفع راتب شهري لهذا الشخص أيضًا. بخلاف ذلك تحتاج النباتات إلى أسمدة طبيعية وكيماوية بالإضافة إلى احتياجاتها اليومية. إلى المياه العذبة التي ارتفع سعرها في المملكة بشكل خاص ودول الخليج بشكل عام ، يمكنك متابعة المزيد من المعلومات حول الأساليب الحديثة لتصميم الحدائق المنزلية E …………….. .انقر هنا

مؤسسة الجمال لتوريد العشب الصناعي وتنسيق الحدائق المنزلية من أفضل شركات تصميم الحدائق المنزلية وتنسيق الحدائق حيث تقدم لجميع العملاء الكثير من الخدمات المتميزة والأفكار الجديدة التي تتميز بالروعة بالإضافة إلى أسعارها التي تناسبهم كل واحد.

شركة تنسيق حدائق

من أفضل ميزات مؤسسة الجمال تعدد فروعها في معظم أنحاء المملكة. تمتلك المؤسسة بحمد الله أكثر من 13 فرعًا في مناطق متفرقة من المملكة ، والمقر الرئيسي للشركة في الرياض. لذلك تقدم المؤسسة كل أفكارها المتعلقة بالمناظر الطبيعية ومنتجاتها عالية الجودة لجميع أهل المملكة بأسعار مناسبة للجميع وضمن حدود ميزانيتك ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بأفضل شركة تنسيق حدائق في الرياض.

تكلفة تنسيق الحدائق

تتميز مؤسسة إبداع الطبيعة بالمصداقية والأمانة في تقديم الخدمات ، وبالتالي فإن المؤسسة توفر كل ما يحتاجه العميل بتكلفة مناسبة

توريد وتركيب عشب صناعي

توفر المؤسسة جودة عالية للعشب الصناعي والجدران من خلال استيراد أفضل الخامات بسبب الأخبار السارة التي نمتلكها. لذلك نقدم جميع أنواع العشب الصناعي للحدائق والملاعب الرياضية وبأسعار مناسبة.

تتميز مؤسسة الجمال بتوريد وتركيب العشب الصناعي وتنسيق الحدائق العامة والمنزلية من خلال عمل التصميمات بأنواعها بأفضل الطرق الحديثة المتبعة مع توفير المال والشكل المناسب لكل مكان على حدة.

نحن ننسق ونصمم ونزرع أسطح المنزل

توفر شركة تنسيق حدائق الرياض لجميع عملائها أفضل الطرق لاستغلال أسطح المنازل وتحويلها إلى حديقة خضراء ، مما يمنحك الراحة النفسية والجمال الإضافي لسطح منزلك. يمكن تغيير الشكل العام والشكل العام لحديقة السطح من حيث تنوع ألوان الزهور وأشكالها ، وإذا لم يكن لديك حديقة منزلية ، فستكون حديقة تمتلكها مثل الحديقة الموجودة على الأرض. وثانيًا من ناحية تصميم واستغلال أسطح المنازل لعمل جلسات رائعة جدًا لك ولعائلتك للجلوس في أجواء مختلفة تمامًا ، حيث يتم تغيير السقف إلى حديقة وتم تزيين السطح بـ عشب صناعي عالي الجودة ، وفواصل رائعة على السطح. كما توفر الشركة مصممين من ذوي الخبرة والمعرفة في تصميم وتنسيق الحدائق المنزلية وتزيين سقف منزلك بالعشب الصناعي وعمل ألواح رائعة ومظلات خشبية بإضاءة مميزة وبأقل التكاليف.

المناظر الطبيعية الصناعية

المناظر الطبيعية هي عملية تحويل الأرض الفارغة إلى حديقة خضراء مليئة بالورود والأشجار ، من أجل زيادة البهجة والسرور لأنفسنا ، باستخدام الأساليب الحديثة والطرق المتعددة لجعل هذا الفرع حديقة خضراء ذات مظهر جذاب.

     مؤسسة إبداع الطبيعة لتنسيق الحدائق بالرياض من أفضل شركات تصميم وتنسيق الحدائق الصناعية في المملكة العربية السعودية. تصميم داخلي صغير وبسيط يوفر أجمل حدائق منزلية بسيطة ، ويتم تنفيذ كل هذه الخدمات من خلال تقديم العديد من أفكار تنسيق الحدائق من خلال فريق عمل متميز مدرب على عمليات تنسيق الحدائق الصناعية بأفضل الطرق المتاحة لديهم ، حيث يوفر لكم الأفضل العشب الصناعي لتنسيق الحدائق ، وتتميز الشركة بأفضل تصميم لمدخل حديقة المنزل ، والمزيد من الأعمال الجديدة والمميزة بأفضل الأسعار حتى تتمكن من الاستمتاع بأفضل الأوقات في حديقتك لتتمتع برفاهية و حديقة المنزل الأنيقة.

الأساسيات والمعايير التي يجب تطبيقها لجعل حديقة المنزل مميزة:

  • هناك أساسيات يجب تطبيقها في عملية التصميم والتنسيق لجعل حديقتك المنزلية أكثر جمالاً ، والتي نلخصها في العناصر التالية:
  • تصميم جيد ومميز لحديقة المنزل
  • الاختيار الصحيح لأنواع الزهور والشتلات
  • شكل مختلف وتغيير عن الأساليب التقليدية
  • استخدم منتجات عالية الجودة
  • الدقة في العمل
  • سعر جيد
  • ما يميز شركتنا عن الشركات الأخرى:
  • مهندسون متخصصون في التصميم
  • دقة العمل وسرعة التنفيذ
  • استخدام الأساليب الحديثة في تنسيق الحدائق
  • استخدام عشب صناعي عالي الجودة
  • تصميم الشلالات والنوافير بطرق فنية حديثة
  • تصميم مميز وجديد لحدائق الأسطح
  • البستنة والبستنة
  • الصيانة الدورية للحدائق

من الأشياء الطبيعية لكل إنسان هو الحاجة إلى الجلوس في مكان مريح للأعصاب ومريح للنظر فيه أيضًا ، وهذا بالطبع لا يحدث عندما تجلس داخل المنزل طوال الوقت بالطبع. يجب أن تشعر ببعض الملل وعدم الراحة والشعور بالضيق ، لذلك يجب أن تفكر في تصميم حديقة لمنزلك لقضاء الوقت فيه.المتعة تغير طبيعة تفكيرك وتريحك نفسياً وجسدياً ، لذا فإن حديقة المنزل هدية من الله تعالى إلينا ، لأن الحدائق والنباتات تعطي إحساسًا لا يوصف عند النظر إليها ، على عكس الشكل المميز والفريد للمنزل ، لذا فإن حديقة المنزل من أولويات كل منزل ، لذلك قدمت شركة تنسيق الحدائق أفضل طرق وأساليب تقديم أجمل حدائق المنزل التي تعبر عن بعض الأفكار الحديثة التي نفذها مصممو الحدائق ، في البداية تصميم مظلة حديدية بحيث تكون هذه المنطقة أو المكان المخصص للجلسة. معظم أوقاتهم يجلسون في الحدائق ، كما لا ينسى المصمم إبداعه في اختيار اللون المناسب لأرضية الجلسة.

تكلفة بناء حمام السباحة

تختلف تكاليف إنشاء حمامات السباحة باختلاف مساحة المسبح المطلوبة وأنواع المواد المستخدمة بالإضافة إلى الشكل الذي يحتاجه العميل ، لكن مؤسسة توفر السعر المناسب لبناء المسبح الذي يناسب كل عميل ولا يقارن بأسعار الشركات الأخرى ، ليس فقط السعر ولكن فترة الضمان التي تقدمها شركة إنشاء المسابح.

تصميم الحديقة

أصبح تصميم حديقة المنزل من ضروريات كل منزل ، لذلك يريد كل شخص إنشاء حديقة في منزله سواء أمام المنزل أو حديقة داخلية أو حتى حديقة على سطح المنزل أو في بعض الأماكن في الشرفات والشرفات. كل ما يهم كل من يريد تنفيذ حديقة هو تكلفة أعمال الحديقة أو الأسعار حيث يتزايد سعر لوازم الحدائق خاصة لتنسيق الحدائق المنزلية الكبيرة لحديقة المنزل ، ولهذا السبب أتت إليكم أكبر وأفضل مؤسسة لتصميم وتنسيق الحدائق بالمنزل وحدائق عامة في المملكة العربية السعودية. الحديقة ذات التصميم الذي يناسب فكرتك أنت صاحب المكان وتساعدك بأفكار تنسيق الحدائق الرائعة حيث نتميز بتقديم أحدث طرق تنسيق الحدائق بأجمل الديكورات والأفكار لتصميم الحدائق والمجالس العائلية في بيتك كل ما عليك هو التواصل مع افضل شركة تنسيق حدائق بالرياض لتحصل على اجمل ديكورات حدائق منزلية باسعار لا تقبل المنافسة.

محلات تنسيق الحدائق

تتميز مؤسسة  الجمال لتوريد وتركيب العشب الصناعي وتنسيق الحدائق المنزلية بتعدد متاجرها في المملكة العربية السعودية لتيسير لجميع عملائها الخدمات المتميزة التي تقدمها. المملكة.

مراحل تصميم حديقة المنزل

تمتلك المؤسسة العديد والعديد من أفضل معدات تصميم الحدائق المنزلية والتي تعد الأفضل بين شركات تنسيق الحدائق في السعودية وضواحيها بفضل الله. ما هو مناسب للتصميم الجيد يكمن في مهندس التخطيط الذي يترجم فكرتك إلى واقع.

قطع الأخشاب ، قطع الأخشاب في جدة ، عامل قطع الأشجار ، عامل قطع الأشجار ، موظف قطع الأشجار ، شركة الرياض لقطع الأخشاب ، شركة جدة لقطع الأخشاب ، قطع الأخشاب ، شركة الرياض لقطع الأخشاب ، عامل قطع الأخشاب بالرياض ، عامل قطع الأخشاب ، قاطع الأخشاب ، شركة قطع الأشجار ، شركة قطع الأخشاب ، قطع الأشجار ، قطع النخيل

خدمة العملاء:

قطع الأخشاب ، قطع الأخشاب في جدة ، عامل قطع الأشجار ، عامل قطع الأشجار ، موظف قطع الأشجار ، شركة الرياض لقطع الأخشاب ، شركة جدة لقطع الأخشاب ، قطع الأخشاب ، شركة الرياض لقطع الأخشاب ، عامل قطع الأخشاب بالرياض ، عامل قطع الأخشاب ، قاطع الأخشاب ، شركة قطع الأشجار ، شركة قطع الأخشاب ، قطع الأشجار ، قطع النخيل

الخدمات التي تقدمها شركة تنسيق حدائق الرياض

مخطط للحديقة

أصبح مخطط الحديقة من أكثر الأشياء المرغوبة في كل منزل ، وبعيدًا عن المظهر الجميل والجذاب للمنزل ، لا أحد يختلف معي بسبب انتشار المرض والبؤس في الحديقة والجمهور. الحدائق والقوى العاملة. أصبحت الحدائق المنزلية جزءًا مهمًا من كل منزل ، حيث يمكنك الاسترخاء وإلقاء نظرة جيدة على منزلك ، ومكانًا معك ومع أطفالك وأهل منزلك ، حيث الجو طبيعي ، وحيدا مع الأطفال الذين يلعبون ، وحتى الأشخاص في منزلك لم يعودوا بحاجة إلى الخروج لأنهم رأوا أين يتنفسون مع أطفالهم.

تصميم الشلالات والنوافير

تعتبر الشلالات والنوافير الاصطناعية من أجمل وأشكال الأشكال التي ينظر إليها الإنسان ، على عكس الشكل الذي تضيفه إلى المكان. من أساسيات تنسيق الحدائق تصميم شلال أو نافورة داخل حديقة المنزل.

  • تصميم مظلات.
  • يعد تصميم أو تركيب مظلات للحدائق المنزلية أو حدائق الأسطح من أساسيات ومتطلبات حديقة المنزل نظرًا لأهميتها المتعددة.
  • زراعة النباتات والزهور.
  • لا فرق بين الأشجار والزهور من حيث قيمتها الصحية والنفسية للإنسان ، فضلاً عن جمالها.
  • تركيب شجرة الزينة.
  • تضفي أشجار الزينة الأناقة والجمال على المنزل.
  • تصميم حدائق وحمامات سباحة.
  • متاجر مستلزمات حدائق.

يعتبر العشب الصناعي في الوقت الحاضر من ضروريات كل منزل ، سواء كان به حديقة منزلية أو حتى لا يوجد مكان لتخصيص الحديقة ، حيث يضفي المظهر الأخضر على المكان طابعًا مختلفًا تمامًا ، حيث يضفي إحساسًا متغيرًا تمامًا بالإضافة إلى للرأي الذي يجذب العين ومكانًا للراحة ، لأن لا أحد يختلف أن هذا العشب أصبح هذه الأيام أفضل بديل للعشب الطبيعي لعدة أسباب ، أولها لونه الذي لا يتغير ، وثانيًا ، سهل التنظيف ، والثالث لا يعرف الحشرات ، وله عمر افتراضي طويل ، وأخيراً وليس آخراً مظهره الجميل.

نحن مؤسسة الجمال لتوريد وتركيب العشب الصناعي وتنسيق الحدائق. تستورد العشب الصناعي عالي الجودة وبأسعار غير تنافسية ومناسب لجميع العملاء. كما تتميز المؤسسة بتوفير فنيين مهرة لتركيب جميع أنواع العشب الصناعي سواء على الأرض أو البلاط أو الحوائط بأفضل الطرق الحديثة.

من أهم مميزات مؤسسة الجمال تعدد فروعها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وأسعارنا في متناول الجميع ، بالإضافة إلى تقديم خدمة مميزة لكم. .

اتصل بنا

error: Content is protected !!