أرخص عشب جداري بالقطيف [0538613204]

تركيب عشب جداري بالقطيف يتم تركيب العشب الحائطي من قبل شركتنا على أساس خطة عمل محكمة من قبل البستانيين المؤهلين ومزارعي الأشجار المهرة ، وهو محبوب من قبل جميع العملاء:

بعد أن يتصل العميل بالشركة ويطلب تركيب العشب الصناعي ، اختر نوع العشب باستخدام الصور الموجودة على موقع الشركة على الويب أو قم باختياره من خلال زيارة إحدى مشاتل الشركة بالقطيف.
يأتيك المهندس لمسح الجدار ليتم وضعه على العشب وتحديد كمية العشب التي يحتاجها والاتفاق مع العميل على نوع وشكل العشب الأنسب.

عشبب جداري بالقطيف
عشب جداري بالقطيف
عشب جداي بالقطيف
عشب جداري بالقطيف
عشب جداري بالقطيف
عشب صناعي بالقطيف
عشب صناعي بالمتر
عشب صناعي بالمتر


وبعد ذلك ، في الوقت المتفق عليه مع العميل ، قام عمال الشركة والمهندس والعشب الذي يختاره العميل ، ويبدأ العمال في إعداد الجدار لوضع العشب عليه ، وإزالة جميع الأضرار الموجودة ، وترميمها وصنعها. مستوى.
بعد ذلك توضع الشبكة المثبتة لهذا العشب على الحائط أو تعلق بالمسامير في الأماكن والزوايا التي يحددها المهندس المختص.
ثم توضع جذور الحشائش في أي أرضية بجوار الحائط ثم تنتشر على الجدران ، مع ربطها بإحكام بالشبكة ومطابقة شكلها بحيث تغطي الجدار بالكامل.
ثم يعمل العمال بوضع أي مصابيح ذات ألوان زاهية على الحائط حتى ينعكس ضوءهم عليها ويتم تنظيف المكان من آثار العمل.

عشب جداري بالقطيف

عندما تتعاقد مع شركة تركيب عشب الجداري بالقطيف تحصل على أفضل أنواع عشب الجدار وأجمل أشكاله ، والتي تم تصميمها على جدران الحديقة بأكملها بطريقة تعطي أفضل مظهر وتجعل الناس. مكان للشعور بالراحة والاسترخاء. فوائد هذا العقد هي:

من خلالها توفر شركتنا جميع أنواع وأشكال عشب الجدار الأخضر ، الطبيعي ، الصناعي ، الممزوج بالزهور الجميلة والأوراق الخضراء.
أسعار الدواء مميزة جدًا وبأسعار معقولة للجميع ، وجميع العملاء الذين يوقعون عقدًا مع الشركة ، سواء كانوا قدامى أو جدد ، يحصلون على خصومات كبيرة.

عشب صناعي رخيص
عشب صناعي رخيص


تم تصميمه على جدران الحدائق والشلالات والغرف والبوابات من قبل أشهر مصممي الديكور الداخلي المتخصصين في جميع أنواع اللاند سكيب في القطيف والذين لديهم أكثر من عشر سنوات من الخبرة المستمرة في العمل في هذا المجال في كبرى الشركات العالمية.
يوجد في مشاتل شركتنا أنواع مختلفة منها يستطيع كل عميل زيارتها واختيار أي منها ليقوم بإنشائها في حديقته أو مشاهدة الصورة المعروضة على صفحة شركتنا على الإنترنت.
تقدم له شركتنا خدمات الرعاية الدورية التي تتم من وقت لآخر لإزالة الأوراق الميتة والسماد وإعادة هيكلة مظهره على الحائط.

  • يمكنك طلبها عن طريق الاتصال بأرقام خدمة العملاء المدرجة في الموقع الرسمي للشركة أو من خلال زيارة أي من فروع شركتنا عبر القطيف.

توريد تركيب عشب جداري بالقطيف

لمن يريد تركيب عشب على الحائط يصعب عليه اختيار الشركة المناسبة للوظيفة ، لأن هذه الشركات والمتاجر منتشرة وهناك عدد كبير من العروض والإعلانات ، قد يكون بعضها مزيفًا. كيف:

أرخص عشب صناعي
أرخص عشب صناعي

أن هذه الشركة معروفة في الأسواق ولديها نشاط كبير للعملاء وقد صممت بالفعل العديد من الحدائق العامة والخاصة في الماضي لضمان حصولك على خدمة مجربة.
الحصول على ضمان منهم لفترة زمنية كافية ، خاصة إذا كان عشب الجدار اصطناعيًا ، للتأكد من أن هذه الشركة تضمن أي تغييرات تطرأ على العشب بعد تثبيته بسبب المناخ.
حتى لا تكون أسعارها باهظة ، بحيث يمكنك دفع ثمن الخدمة وحتى طلبها في أي وقت تحتاجه لترميم العشب.
تقدم متاجرها مجموعة متنوعة من أنواع عشب الجدار التي يمكنك اختيارها وفقًا لذوقك وتناسب أي نوع من تصميم الحدائق.

اسعار عشب جداري بالقطيف

عشب الحوائط الذي توفره شركتنا بالكتافة يتميز بخصائص فريدة يصعب جمعها في أي نوع من الحشائش الموجودة في أي شركة أخرى ، لأن متخصصي شركتنا أرادوا اختياره بعناية شديدة بعد دراسة كاملة لجميع أنواعه وما هو أجمل وأجمل ومن بين هذه المميزات:

يقاوم كل التقلبات المناخية الشديدة ، سواء كانت درجات حرارة عالية أو أمطار غزيرة ، دون القص أو الإضرار بالجدران.
يأتي في كل من عشب الجدار الطبيعي ، والذي يجب زراعته أولاً في التربة ثم رفعه على الجدران على شبكة ، وعشب الجدار الاصطناعي الذي لا يتطلب الزراعة ويمكن وضعه في أي مكان.

اسعار العشب الصناعي
اسعار العشب الصناعي


لدينا عشب حوائط بجميع درجات اللون الأخضر ليناسب جميع أذواق العملاء وجميع تصميمات الحدائق.
يمكنك أن تجد كل أنواع الحشائش التي لدينا ، بعضها متصل بأزهار جميلة ذات ألوان مختلفة ، والبعض الآخر على شكل عشب أخضر فقط ، وكأنها منطقة خضراء أخرى بجوار الأرض.
لا يحتاج إلى الماء والتسميد المستمر ، لكن يكفي تسميده مرة في الشهر والري كل بضعة أيام بالرشاشات العادية أو ذات الاكتفاء الذاتي.
يمكن إنشاؤه على جدران الحدائق ، على أبواب المنازل والفيلات ، على شرفات المراقبة ، بجانب النوافير ، وكذلك على جدران الغرف الإضافية الملحقة بالمنزل في الحديقة.

شركة عشب جداري بالقطيف

لن تجد بحثًا أفضل من الأسعار التي تحددها شركتنا لسعر المتر المربع لعشب الجدار ، لأن لدينا أفضل إستراتيجية في الأسواق تقوم على تحقيق أعلى فائدة للعميل بأقل سعر. لكن:

نطبق خصومات هائلة على سعر الخدمة تصل إلى 30٪ من السعر الإجمالي للعشب المركب.
نقدم الكثير من العروض الخاصة على الخدمة ، خاصة في الأعياد والمناسبات عندما يقوم الأفراد بتجديد وتجميل حدائقهم.

شركة تنسيق حدائق بالقطيف
تنسيق حدائق بالقطيف

العشب الذي نقوم بتثبيته من خلال شركتنا مناسب لجميع أنواع تصاميم الحدائق القديمة والحديثة بل ويضيف إلى جمالها ويمنح العين مساحة أكبر للحديقة عندما تنظر إليها بعد تثبيتها على جدرانك. مناسب ل:

تصميمات أوروبية حديثة منها تصاميم إنجليزية وفرنسية وأمريكية ، وتتميز بالبساطة في الزهور والأوراق الخفيفة.
تصميمات عربية تعود إلى العصور القديمة ، بما في ذلك تصاميم أندلسية وفاطمية وعثمانية ، تمتاز بحجم الورقة الكبير وكثافة الجدار العالية واللون الأخضر الداكن.

اتصل بنا

error: Content is protected !!