عشب جداري سعر المتر

عشب جداري بالاحساء 0566922264 خصم 30%

عشب جداري بالاحساء من أهم الاستخدامات المختلفة للعشب الصناعي تركيب عشب الجدار للحصول على شكل رائع ، لأنه قطعة زخرفية أنيقة وجميلة للغاية ، لذلك يبحث الكثير من الناس عن كيفية تركيب العشب الصناعي.الجدار ومميزاته .

عشب جداري سعر المتر
فرش جداري سعر المتر
عشب جداري سعر المتر
عشب جداري سعر المتر

مع زيادة البناء ، يتضاءل اللون الأخضر يومًا بعد يوم. الأخضر هو رمز الطبيعة والسلام والسعادة. الحياة الطبيعية تريح الإنسان وتجعل عقله يعمل بشكل أفضل. توفر التطورات التكنولوجية حياة أسرع ، لكنها تخرجنا من الطبيعة. عطلات نهاية الأسبوع والعطلات ، حتى لو اخترنا الطبيعة ونسترخي أجسادنا ، فعلينا أن نفعل ذلك طوال الوقت.

عشب صناعي جداري
عشب صناعي جداري
عشب جداري بالاحساء
عشب جداري بالاحساء
عشب جداري بالاحساء
عشب جداري بالاحساء

شركة تركيب عشب جداري بالاحساء

عشب الجدار هو العشب الصناعي المعروف والمثبت جيدًا على الجدران ، وهو مصنوع من البولي إيثيلين بالإضافة إلى دعامات البروبيلين الشهيرة المستخدمة في صناعة الثيل الصناعي ، وهناك عدة أنواع من هذا. الأناقة ، بمثابة قطعة فنية مبهرة ، ونوع مجسم مميز ، وغيرها.

عشب للجدران بالاحساء
عشب للجدران

تعمل شركة جمال الطبيعة لتنسيق الحدائق في المملكة العربية السعودية على توفير جميع أنواع الحشائش الطبيعية والصناعية للجدران ، وكذلك زراعة وتنسيق نباتات التسلق على الجدران. نرغب أيضًا في تقديم عروض وخصومات دائمة لعملائنا / نعمل دائمًا لكسب ثقة عملائنا وخفض الأسعار لتناسب جميع المستويات وتكون غير تنافسية.

عشب بالمتر
عشب بالمتر

بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك شركة جمال الطبيعة لتنسيق الحدائق في المملكة العربية السعودية أفضل فريق من المهندسين والفنيين والمتخصصين في مجال الحدائق وزراعة النباتات على مستوى عالٍ. كما تسعى الشركة دائمًا لتحقيق أفضل وأحدث التصميمات العالمية لتقديم أفضل النتائج لعملائها الكرام بما يتناسب مع أذواقهم.

عشب جداري بالاحساء

لا شك أن النظر إلى الطبيعة وجمالها يجعل الإنسان يشعر بالراحة والاسترخاء. حيث يفضل البقاء في هذا المكان لأطول فترة ممكنة للحصول على أعلى درجة من الراحة العصبية والابتعاد عن الإجهاد اليومي.

هناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين يرغبون في مواصلة الزراعة في المنزل لرؤية الألوان الطبيعية والزهور ، لذلك يقدمون لك كل ما هو جديد في عالم الديكور العشبي من خلال فريق فعال وذو خبرة في هذا المجال.

عشب جدراي بالاحساء
عشب جداري بالاحساء
عشب جداري رخيص
عشب جداري رخيص

يشبه إلى حد كبير العشب الطبيعي.
لا يحتاج إلى عناية ورعاية كما هو الحال في العشب الطبيعي ، ولا يحتاج إلى جز ولا سقي ، إلخ.
تعتبر قطعة ديكور راقية ومميزة فخمة جدا.
لا يحتاج الى الرش بالمبيدات الحشرية كما هو الحال في العشب الطبيعي وبالتالي لا يضر بالبيئة.
إنه سهل التنظيف ولا يتطلب سوى التمشيط ، على عكس العشب الطبيعي ، الذي يجب إزالته باستمرار.
يمكن استخدام العشب الموجود على الحائط أكثر من مرة ويسهل نقله من مكان إلى آخر باستمرار.
لا يتطلب تركيب لوحة الحائط أي نوع من أعمال الصيانة.

عشب للحدائق
عشب للحدائق
عشب جداري بالجمله
عشب جداري بالجمله


سهل التركيب حيث لا يتطلب طبقات كثيرة من الرمل أو الحجارة كما هو الحال في تركيب العشب الصناعي على الأرض.
يساعد تركيب جدار الخث في الحفاظ على درجة الحرارة الداخلية.
يتميز عشب الجدار بعمره الطويل على عكس عشب الأرض الصناعي الذي يمكن أن يتلف ويتلف بسبب الحركة المتكررة عليه مما يؤدي إلى تكسره.
يصلح لجميع الأماكن المختلفة سواء كان منزل أو حديقة أو فيلا أو قصر أو ملعب. إنه الحل الأمثل للجدران خاصة أنه غير مناسب للزراعة.
يحمي الجدران من العديد من العوامل الخارجية التي يمكن أن تؤثر على شكل ولون الطلاء.
مكان تركيبه يختلف عن الخصوصية ، لأنه لا يظهر ما وراءه.

عشب جداري بالجمله
عشب جداري بالجمله

عشب جداري رخيص بالاحساء

تقدم شركة جمال الطبيعة لتوريد وتركيب العشب الصناعي العديد من الخدمات المختلفة لجميع عملائها في المملكة العربية السعودية ، حيث نقدم الخدمات التالية:
توريد وتركيب عشب صناعي متنوع (حوائط).
عشب صناعي بالجملة للمؤسسات والشركات والمشاريع الحكومية مع الالتزام بالوقت والمواصفات المتفق عليها.
توريد مهندسين متخصصين في تركيب النجيل الصناعي للحوائط.
توريد موزعات العشب الطبيعي بأفضل أسعار إنتاجنا الزراعي.
تزود C2000 الأمريكية والفرنسية.
تصميم وتنسيق الحدائق وزراعة جميع أنواع الشتلات والزهور والورود.
زراعة جميع أنواع النخيل وعلاج الكشمش الأحمر. أطول فترة ضمان في جميع خدمات العشب الصناعي. أسعارنا غير تنافسية. تواصل الآن مع أفضل شركة تركيب عشب صناعي بالأحساء.

عشب صناعي جداري
عشب صناعي جداري

سعر تركيب عشب جداري بالاحساء

عشب الجداري بسعر الجملة هو عشب مستورد من تركيا مملوك لشركتنا ،

نظرًا لأن هذا العشب التركي يتم إنتاجه كبديل للعشب الطبيعي الذي تمت مناقشته أعلاه ، فقد تم اللجوء إلى العشب الصناعي بسبب القيود المختلفة المفروضة على استخدام العشب الطبيعي.

لذلك ، لم يُسمح بوضع جيل أول من هذا العشب الصناعي على أرض ملاعب عشبية صناعية لممارسة كرة القدم الاحترافية والدولية.

لكل من يبحث عن مكان لبيع العشب الصناعي والشركات المحترفة في مجال تركيب العشب الصناعي البديل.

للأعشاب والأعشاب الطبيعية يمكنك الذهاب إلى أفضل شركة في الرياض.

واشترِ أفضل المواد عالية الجودة بأقل الأسعار ، واحصل على المساعدة من فريقنا الذي سيقوم بتركيبها لك بأقل قدر ممكن وبأسرع وقت ممكن.

عشب جداري بالاحساء

يمكن لمجتمعنا تنسيق الحدائق بشكل جيد ومميز للغاية. نقوم بكل ما يتعلق بالحدائق ، لأننا من الشركات الشهيرة والرائدة في هذا المجال. لدينا كل ما يحتاجه عملاؤنا الكرام مثل تركيب النوافير والشلالات.

أما بالنسبة لزراعة العشب الطبيعي والاصطناعي ، وحتى يمكننا العمل على ذراع الورود والزهور والنباتات بشكل جيد وواضح ، حتى نتمكن من زراعة الأشجار النادرة التي لا توجد إلى حد كبير بأيدي أمهر عمال المناظر الطبيعية وجدا مختلف. .

لدينا كل ما تحتاجه للحدائق الكبيرة وحتى الحدائق المنزلية الصغيرة ، لذلك نتفوق أيضًا في تنسيق جميع الحدائق المنزلية الصغيرة وجعل الحدائق جميلة وجميلة على الرغم من مساحتها الصغيرة ، لكننا متخصصون في هذه الأشياء.

تركيب عشب جداري في الاحساء

تركزت عملية تزيين الحوائط بعشب الجدار على منصة المشاريع التجميلية بأقسامها المختلفة. شركتنا تجعلها على أعلى مستوى من الجودة والدقة باستخدام أفضل أنواع العشب الصناعي. يأتي بثلاثة أنواع على النحو التالي:لالعارض: هذا النوع هو الأكثر انتشارا واستعمالا. يتم استخدامه في تحضير الأرض للملاعب الرياضية والحدائق العامة والمنازل وديكور الشركات وجدران المنزل والأرضيات.
التراكب: يتميز هذا النوع بشكل خاص بمظهره الجمالي الرائع والجذاب. كما أن لها استخدامات عديدة أغلبها في الديكور المنزلي (أرضيات وجدران) ، إضافة زينة تجميلية لأي مكان يحدده العميل.
يمكنك التواصل معنا من داخل أو خارج المملكة على الخط المباشر لفريق الدعم الفني ، بحيث تتواصل إجراءات الحجوزات والمتابعة معك ، مع الاهتمام بكل شيء بمصداقية وشفافية في العلاج.

كيفية تركيب جدار العشب
يتبع فريق العمل بالشركة سلسلة من الخطوات المدروسة بعناية أثناء تركيب العشب الصناعي لضمان نجاح العمل دون أخطاء قد تظهر بمرور الوقت. هذه الخطوات هي كما يلي:

فحص الجدار الذي سيتم تركيب العشب الصناعي فيه وتحديد مدى تلفه ومشاكله مثل الثقوب والخنادق والثقوب.
قم بمعالجة مشاكل الجدار أولاً ، سواء كان الجدار مبلطًا أو مثبتًا بالأسمنت أو مطلي بأي لون من الطلاء. يتم إزالة الدهان وتملأ الفراغات بمواد إسمنتية ويتم تسوية الجدار بالكامل بحيث يكون هناك ملمس ناعم ومسطح.
نقوم بتمديد قطعة من الغراء أو الغراء الذي يتم استخدامه لإصلاح العشب.
نبدأ بتجريد العشب وتقطيعه بالحجم المناسب ، ثم نلصق الجانب بحذر شديد حتى لا نترك فجوات أو فجوات بين القطع.
بعد دهن وتصليح لفائف العشب على الحائط ، قام العمال والفنيون بتمشيط العشب ليروا لونه الأخضر الرائع ، مما يعطي الجدار مظهرًا خارجيًا جميلاً.

كم سعر العشب الجداري؟

يترواح سعر متر العشب الجداري حسب النوع المطلوب والسمك والكمية المطلوبة.

أنواع العشب الجداري؟

هناك أنواع كثيرة للعشب الجداري يختلف كل نوع عن الاخر يمكنك زيارةموقعنا لمعرفة المزيد.

طريقة تركيب العشب الجداري علي الجدران؟

يتم تركيب العشب الجداري بتثيبت بالمسامير وبطرق أخري حسب ما يناسب المكان.

اتصل بنا

error: Content is protected !!