عشب صناعي الرس [0538613204]

عشب صناعي الرس عزيزي العميل ، العشب الصناعي للمنازل يختلف عن الطبيعي لأنه لا يتطلب عناية كبيرة. لا يحتاج إلى تمديد شبكة الري أو قطعها أو استخدام أي مواد كيماوية أو أسمدة. كما أنه يتحمل درجات حرارة متفاوتة من البرودة أو الحرارة الشديدة ، بالإضافة إلى سهولة تركيب العشب الصناعي للمنازل. سواء كانت الأرض خرسانية أو مملوءة بالحجارة وتحتفظ بلونها وشكلها لمدة 15 إلى 20 سنة ، ولا ننسى أن الحشرات الطائرة والزاحفة لا تعتبر بيئة مناسبة كالمعتاد. ومع ذلك ، هناك بعض الخطوات المهمة التي يجب اتخاذها للمساعدة في الحفاظ على مواصفات العشب الصناعي في الحدائق.

عشب صناعي الرس
عشب صناعي الرس

تركيب عشب صناعي بالرس

يعتبر العشب الصناعي ضرورة مهمة في الحدائق هذه الأيام ، ولكنه ضرورة أساسية لتصميم وتنسيق الحدائق المنزلية ، وفي الآونة الأخيرة ازداد الطلب على العشب الصناعي بشكل غير طبيعي في الولاية. وحتى الجدران. من المثير للاهتمام ملاحظة أن المصانع الصينية تجلب كل ما هو جديد إلى السوق العالمية كل يوم. لقد أثبتت الصين بالفعل كفاءتها العالية في إنتاج قش الجدران. ولا ننسى أيضًا أنه يؤدي إلى أسعار منخفضة تناسب الجميع في السوق العالمي بالرس …… …
تقوم مؤسستنا ، مؤسسة الجمال ، باستيراد عشب الجدار مباشرة من الصين لتقديم أفضل سعر وأعلى جودة للمستهلك ….

العشب الصناعي هو حل ابتكاري وعملي يوفر الوقت والجهد والمال الذي تم إنشاؤه ليحل محل العشب الطبيعي ، ويعتبر من أفضل الاستخدامات في الملاعب والأندية الرياضية.
من المعروف أن العشب الصناعي أصبح أفضل من العشب الطبيعي ، فهو لا يحتاج إلى جز أو عناية ، ومن مميزاته أنه لا يحتاج إلى عناية أو حتى سقي ، حيث أنه يختلف كثيرًا وله أنواع كثيرة وخضراء زاهية الألوان.
لا يجذب الحشرات ، فهو آمن وتركيبه سهل ، ما عليك سوى اتباع التعليمات.

عشب صناعي الرس
عشب صناعي الرس

عشب جداري الرس

نأتي أولاً إلى الأدوات التي ستحتاجها للقيام بهذه المهمة ، وهي أهم خطوة في الموضوع بأكمله ، لأنه عليك ترتيب الأشياء والأدوات التي تعتبر مهمة لهذه العملية ، فستحتاج إلى أدواتي.
مادة لاصقة تساعدك على تثبيت العشب على البلاط وأي مادة عازلة تحتاجها ، مثل البلاستيك ، لفصل الرطوبة.
بادئ ذي بدء ، يجب أن تكون البلاط أو الأسطح التي تريد إضافة العشب الصناعي إليها نظيفة وخالية من الغبار والأوساخ التي يمكن أن تلحق الضرر بالعشب الصناعي.
تريد أن يضمن ذلك أن السطح نظيف حتى تتمكن من لصق العشب عليه بشكل أفضل ، إذا لم تكن الأرض مرصوفة ، فيجب عليك رصفها حتى تتمكن من زرع العشب عليها.
تُباع أسعار المتر لهذا العشب في أماكن مختلفة ، حيث تختلف أسعاره من دولة إلى دولة ومن منطقة إلى أخرى.

عشب جداري الرس
عشب جداري الرس

ثيل صناعي الرس

وتتمثل المزايا في أنه لا يجذب الحشرات أو البعوض ، كما أنه سهل الاستخدام والتنظيف ، ولكن يجب أن يكون به مساحة للتصريف والغسيل بسهولة بالماء فقط أو حتى المنظفات.
إنه آمن للاستخدام ويتحمل جميع الأحمال والكثير من اللعب عليه ، وقد تم تصميمه في الأصل خصيصًا لملاعب كرة القدم والحدائق ، حيث يخشى أصحابها أن يتسبب زوار الحديقة على العشب الطبيعي في حدوث فوضى.
كما أنه يتحمل جميع المكونات الطبيعية ولا يتأثر بدرجات الحرارة المرتفعة أو الرطوبة العالية ، كما أنه يمتاز بعمر طويل ، بحيث يمكنك أن تدوم أكثر من 15 عامًا.
كما أنه عملي للغاية ، حيث يمكنك زراعة الأسطح والشرفات وجميع الأشجار والورود بالداخل التي تحول مدخل منزلك إلى حديقة خضراء بأقل تكلفة وتتطلب الكثير والكثير من العمل الشاق.
يمتاز بسهولة التركيب ولا يحتاج الى عمال وفنيين لتركيبه ويمكنك تركيبه بسهولة.

اتصل بنا

error: Content is protected !!